دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-08

جامعة الزرقاء تشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشّبابي الثاني

الراي نيوز - تحت رعاية ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثّاني، وبحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، شاركت جامعة الزرقاء في افتتاح مؤتمر الحوار الوطني الشَّبابي الثّاني الذي تنظمه لجنة مبادرة الحوار الوطني الشَّبابي في مجلس الأعيان.
ومثل الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرّمحي وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة والطالب سليمان أحمد الخوالدة من كلية الآداب والطالبة سارة روبرت حنا من كلية طب الأسنان.
وحضر فعاليات المؤتمر رئيس مجلس الأعيان ورئيس مجلس النواب وعدد من الوزراء والأعيان والنّواب والسُفراء وعمداء شؤون الطلبة في الجامعات وعدد من المسؤولين.
وقال الرمحي إن جامعة الزرقاء ترسخ مبدأ الحوار في مختلف مجالات عملها، وتهتم بفتح قنوات الاتصال مع جميع منسوبيها خاصة طلابها، وذلك من خلال التفاعل في المحاضرات والدورات والورش العلمية.
وأكد أن الجامعة حريصة على المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تُعنى بواقع الشباب ومستقبلهم لافتاً إلى مشاركة عدد من طلبة الجامعة في حضور الافتتاح والاطلاع على آفاق جديدة.
ويهدف المؤتمر إلى الوقوف على التحديات التي تواجه شبابنا، وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في الحياة العامة، والانخراط في عملية التحديث الشاملة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثّاني، والوقوف على تطلعات شباب الوطن وشاباته وطموحاتهم، ومتابعة كل ما يرتبط بمستقبلهم، إيمانًا بأن الشباب الأردني لديه القدرة على التميّز والإبداع إذا توفرت له البيئة الحاضنة لطموحاته.
وركز المؤتمر على تمكين الشباب وترجمة الاهتمام الملكي بهم، وتوسيع مشاركتهم بالحياة العامة ودعم مبادراتهم، وتذليل العقبات التي تعيق مشاركتهم الفعالة بمختلف الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، ورفع مسؤولية الشباب في دعم جهود جلالته في الحفاظ على ثوابتنا الوطنية، وأمن الوطن واستقراره.


عدد المشاهدات : ( 336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .